توصيلة المدرسة

ما احبه في توصيل اولادي الى المدرسه .. ليست المشاكسات التي تتم اثناء كل رحلة والتي تستغرق يمكن 5-10 دقائق فقط ...وان كانت المشاكسات جميله عندما اكون في مزاج حسن ...
ما احبه ذلك التواصل الذي يتم في رباطنا معا ..
اليوم كان حديث جميل ولو انه كانت الامزجه متعكره قليلا بينهم .. ولكن ما احببته هذا الحوار ..
بعد ان انزلت ابنتي الكبرى لمدرستها .. كان مزاج الصغار متعكر قليلا ..رايت من بعد راعية غنم مع قطيعها .. تركض وراءه .. وترمي الحصى عليه كي يبتعد عن الشارع ويظل في في اتجاه المرعى الذي ترعى فيه  ...
فقلت لاولادي دون ان ادقق : انظروا للغنم .. وانظروا للراعيه وراءه ... جميل اليس كذلك ؟؟؟
رد علي : ماما هذه خراف وليست غنم .......
هههههههههههههههههههههههه
ضحكت بصوت عالي .. يا الهي علي ذو السبع اعوام يصحح معلومه بديهيه ..
اعجبني انه تغير المزاج قليلا ولو انني تلقيت كلمه تدل على انني لا افهم ...
ما مهم ..
قلت له : شاطر علاوي .. بخبركم سر ...انا لم كنت بعمركم ما بميز بين الحمار والحصان ...
رد علي سريعا : كيف ما تميزي ؟ ! أصلا الحصان ذيله كله شعر ، والحمار لا .. لذا ذيل الحصان جميل . قلت : ياسلام
قالت الزهراء : في اختلاف ثاني ايضا
قلت : ما هو ؟؟
قالت : الحصان يمشي كالامير ..لانه يحمل الفرسان .. بس الحمار لا .. يمشي حاملا الاغراض ...
هههههههههههههههه
يا الهي اسباب اعجبتني جدا
تغيرت الاهم  الامزجه .. وراحوا العيال لمدارسهم .. وعدت انا لصومعتي ... سعيده ايضا ...

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .