مسمى ( ابن سينا )


في السلطنة لدينا مستشفى للامراض العقليه والنفسيه باسم ( ابن سينا ) يبدو انهم ارادوا اعطاء المستشفى اهميه كبرى خاصه مع ارتباط اسم الشيخ الرئيس ( ابن سينا ) بحادثة الشاب الذي كان يهوى فتاة واصيب بمرض نفسي استطاع هو ان يتعرف على داء الشاب ويعين الدواء من خلال ملاحظة نبضات قلبه في قصه طريفه مرت علي سابقا .. 
المهم ان ارتباط اسم الشيخ الرئيس بمستشفى للامراض العقليه والنفسيه صار له صدى لدرجه انه يكفى ان يذكر اسم ( ابن سينا ) ليعلق الاخوة والاخوات بما يناسب محتواه .. ولا شك ان التعليقات تاخذ من الطرافه الحد الكبير .. ما جعل البعض يبادر لقول : الله يعينكم امام كل من انتسب لمدرسه ( ابن سينا ) وهي مدرسه باحد ولايات السلطنه .. وكانه هناك ربط طريف بين الاسمين ..وشر البليه ما يضحك .. احب ان اشارككم بهذه النكات حول مستشفى المجانين رايته في الانترنت عبر تصفح عن مسمى المستشفى : 
المهم بحكي لكم قصة طبيب يمر على أقسام مستشفى المجانين ..


غرفة رقم 1مر الطبيب الغرفة وحصل الجماعة يلعبو كورة قدم ولكن الكورة ماكانت عادية كانت جلة (كورة من الحديد) فحصل واحد جالس على جنب قال الطبيب في نفسه أيوه هذا أكيد عاقل وفاهم إنه هذي ماكورة قدم ومايبغى يكسر نفسة ، قال خلني أروح أسالة .الطبيب :- ليش ماتلعب معهم الكورة .المجنون :- أنا قاعد أصارخ عليهم أبغى حد يرفعلي عشان أضربها براسي وهمه ماراضين .

غرفة رقم 2في هذي الغرفة حصلهم الدكتور كل واحد متخيل نفسة يسوق دراجة وطايحين يضربو ويلات الجماعة فحصل شخص قاعد على جنب وقال أكيد هذا العاقل في هذه الغرفة أحسن أروح أسالة .الطبيب :- ليش ماتسوق دراجة معهم .المجنون :- أنا مخلص عني البترول وماراضين يوصلوني .

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .