سفينة الحياة

شدتني هذه الصوره وانا افتح صفحتي على الفيس بوك واتصفح صفحات الاصدقاء .. سفينه الحياة ..
تمر بالانسان عواصف شتى ..
تتعب السفينه وتجاهد لتظل شامخه ..
احببت البحر منذ سنوات طويله مضت .. منذ ان تفتحت عيني ومداركي الاولى على امواج البحر انظر لذلك الافق .. فارى كل العالم عبره ..
ارقب مزاجيته فاراه يوما هادئا ويوما متعكرا غاضبا ..
ارمي فيه اسراري فيحفظها .. اعشقه فبادلني الحب حبا .. والعشق عشقا .. تناجينا طويلا في ليالي كان القمر شاهدنا فيها ..
لا ألامسه الا كما ألامس فقاعه الصابون ذات الوان القوس قزح .. بكل رقه وبكل محبه وبكل لهفه ..
كم يا بحر من اسرار قد حويت .. وكم من ارواح عانقت .. وكم من سفينه صمدت وسط اعاصيرك ..
في فتره كنت اعبر عن حياتي انها سفينه تعبر البحار .. واليوم اعود لتلك التعبيرات واجدها بالرغم من عمري الصغير حينها هي ذاتها انا ..
عندما ازور البحر مع عائلتي .. وارى اولادي يجاذبون امواج البحر بالركض نحوه او بالهرب من موجاته .. اعود بروحي لتلك الايام التي كنت اجاذب البحر هذه المناجاة ..
وتغرق اقدامهم الصغيره امام شاطئه فيفرح البحر ويهدر انه لامس تلك الارواح الطاهره التي اتت معانقة ..
للبحر اسرار غرق فيها البحار حينا والعشاق حينا اخر ..
من اعتاد محبه البحر والنظر اليه ومعانقته .. يستطيع ان يعبر خلال نفسه ويتفهم تقلبات نفسه ..
عندما تغوص في البحر .. يشتملك ويحيطك بكل محبه وبكل رعايه .. لا تخف .. فقط اعطه روحك وهو سيعمل على تصفيتها واعادتها لك كاطهر ما يكون .. لا تحاربه او تجادله او تخاف منه .. استسلم له فحسب .. اذا سيعود لك هذا الاستسلام بالاطمئنان والمحبه والطهر ..
دمتم بود ..

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .