العدد 13

منذ عدة ايام صادف ان دخلنا مطعم في محافظه مسقط .. انا والوالده وابني علي الصغير .. وعند وصولنا كانت الطاولات شبه خاليه لوصولنا في وقت مبكر ..فمن لطف النادل هناك ان قال لنا اختاروا المكان الذي يعجبكم .. فرايت الطاولات عليها اعداد .. كل طاوله مرقمه بعدد .. 9- 10 -11- 12- 13 ..
نظرت للطاولات وقلت لعلي : اختر المكان الذي تراه مناسبا ...
قال لي اختاري انتي ..
فقلت لهم : نختار العدد 13 ..
واحببت هذا الاختيار .. جاء الى فكري كيف ان الغرب يتشاءم من هذا العدد .. وانا شعرت انه رقم مميز .. وبالرغم من انني لم اكن انظر اليه نظره تفاؤليه .. الا انني في ذلك اليوم قررت ان اجرده من التشاؤم ويكون علامة ايجابية لي ...
بصراحه تصوري عن العدد 13 انه رمز لشيء جميل .. فاقول المعصومين الثلاثه عشر حول السيده فاطمه الزهراء يكونون 14 معصوم ..
ارجع للنظر لهذا العدد بقليل من التعاطف .. وكثير من المحبه ..
وبعيدا عن المتشائمين فانني اتصور انني احببت العدد 13 .. ولو صادفت امامي اختيار اي عدد من بينها هذا العدد فسيكون هو خياري عندها ..
وهذه عوده لغربلة الافكار .. وتجاوز حد التشاؤم ..
هل يحق لي في ذلك ..؟؟
دمتم بمودة ..
مرفق : موضوع عن العدد 13
http://www.alargam.com/numbers/ragm4.htm

هناك تعليقان (2):

علي موسى يقول...

سلام عليكم..
بصراحه تصوري عن العدد 13 انه رمز لشيء جميل .. فاقول المعصومين الثلاثه عشر حول السيده فاطمه الزهراء يكونون 14 معصوم
ملاحظة ملفتة فعلاً، فالزهراء عليهاالسلام تستحق ان ترعاها ثلاثة عشر معصوما، شكراً جزيلا من اليوم سنذكر ثلاثة عشر بخير كرامة لزهراء وابيها وبعلها وبنيها صلوات الله عليهم
حتى يأذن الله بوقفة تأمل كونوا بخير ذكر

Nazek يقول...

اتصور ان الغرب يكرهون هذا الرقم لانه يمثل قوة ضد مخططات من يعمل في الشر ..
ابدا لم ارى فيه شرا ..
وكلما اقتربت من هذا العدد احببته .. وجميل ان يكون الاطهار المعصومون 13 تتوسطهم فاطمة الزهراء لتكمل منظومتهم ال 14 ..
رائع بمرورك

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .