رساله اليكي اختي وصديقتي

أختي العزيزه....................
ترددت في الكتابه اليكي
لا اعرف لم
لكني قررت ان اكتب
لانك تعرفين انني احب الصراحه والصدق في العلاقات
لا اعرف ماذا اقول
ولعل ما اقوله هنا موجه لي ايضا وليس لك

لا اعرف كيف صارت علاقتنا الى هذا الجفاء
يقولون البعيد عن العين بعيد عن القلب
صحيح
بالتاكيد صحيح
لا اشك في ذلك
لان في البعد عدم معرفه الحال
وفيه نوع من الجفاء الذي يولد مع الايام القطيعه

افتقدك نعم
افتقدك اختا في حياتي
اسعد لوجودها
وللحديث معها
واعرف ان مشغولياتك كثيره
وكنت اتمنى ان يكون لي ولو دقيقه واحده تكتبين فيها مسجا تسألين فيها عن حالي
ولا اقول اتصال

لا اعتاتبك فقط
ولكني احادث نفسي لعلي اعرف سببا منك عند اي مفترق توقفنا وقلنا وداع
لعلي لا اذكر متى حدث ذلك
او لعلي تجاهلت
لكن وجب علي اكراما للاخوة والصداقة ان اتساءل فقط

أوليس من حقي
لا ادري
اسمحي لي عن اي اساءه
ان كان ايميلي هذا توديعا فاتمنى ان لا اكون اسأت لك في سالف عهدي بكي
وان كان عتابا للعوده فانني اتمنى ذلك

هناك افراد في حياتي لا يقاسون بثمن
وانتي منهم
فاتمنى ان لا اقول انكي كنتي منهم يوما ما
اسمحي لي على هذا الايميل

وواثقه انك عرفتي بمرضي
ولا زلت انتظر ذلك المسج اليتيم
وان كنت لن ازعل ان كان في هذه القطيعه راحتك ولكن اسمحي لي ان اذرف ولو دمعه اكراما للذكرى

هناك تعليقان (2):

مازن الرنتيسي يقول...

بسم الله وبعد
الصداقة لا تعرف ذكرا أو أنثى ، كبيراً أم صغيرا ، فهي صداقة ، وهي لا تظهر في يوم أو شهر ، بل تحتاج إلى سنين وخلالها تظهر مقومات الصداقة التي تحدد من هو الصديق الحقيقي من المزيف ، فإن كانت صديقتك من الأصدقاء الحقيقيين فسترد عليك وأتمنى أن تكون كذلك وإلا فخيرهما الذي يبدأ بالسلام ، وبهذه الرسالة تريحين ضميرك أمام الله والناس أجمعين ، والكرة الآن في ملعب صديقتك.
تحياتي لك
أخوك في الله / أبو مجاهد الرنتيسي

Nazek يقول...

اشكرك اخي على مرورك وتعليقك

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .