The Arrivals 51 End

سلسله مذهله ورحلة عجيبه تلك التي فضيتها وانا اتابع سلسلة ( القادمون )
وبالرغم من انني لست من محبي متابعة الافلام عبر الويب الا انني لشده دهشتي فانني اعجب اذ قضيت 3 ايام وانا اتابع هذه السلسله المكونه من 51 مقطع فيديو تتراوح مدة عرض كل مقطع بين 7 دقائق الى 11 دقيقه الا انها رحلة مدهشة .
ادعوكم لمشاهدتها عبر اليوتيوب او اي موقع يمكن ان يعرضها لا لأجل ان تقتنعوا او لا تقتنعوا بها ، ولكن لاجل فقط ان تعرفوا  ان هناك اشياء كثيره خافيه علينا نحن المسلمون ، ونتيجة لجهلنا او لسذاجتنا فاننا فكرنا ان الدين فقط هو صلاة وصيام وتشدق بعبارات نزينها بايات قرانيه واحاديث شريفه لا نحس نحن بمعاني تلك الكلمات فكيف نتوقع ان تلامس الاخرين ؟
احببت مشاركتكم هذه المعرفة من باب الانسانية والمحبة لان ديننا الاسلامي السمح حثنا على ذلك ، بعد رؤية هذه المقاطع لن تتمكنوا من ان تغلقوا اعينكم عن رؤيه الحقيقه ، لانكم حتى لو رفضتموها ، فان ارواحكم الطيبة ستظل في جزء منها مصدقه لما يعرض ، فاستعدوا لان نهايه مرحله من حياتكم ستنتهي وستأتي مرحله اخرى من الحقائق .
اخترت اخر مقطع من السلسلة لا لانه الاقوى ، او انه الاقرب الى نفسي ، بل لانه دعوة عالميه للكل ان ينتبه لكل ما هو حوله .
كما ادعوكم لمتابعة المفكر الاسلامي التركي عدنان اوقطار او ما يسمي نفسه به ( يحيي هارون ) على الروابط :




ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .