بالونه هيليوم

سالني يوما ابني علي ونحن في معرض اقيم في العاصمه .. 
اريد شراء بالون ؟؟
استقرت عليه على مجموعه بالونات باشكال جذابه ترتفع الى السماء في يد البائع الذي يلوح بهم امام الاطفال بقصد ااغرائهم للشراء .. ( قلت في نفسي كم اكره هذه الطريقه في البيع ) 
لكن امام اصرار علي .. تم شراء المطلوب .. طبعا بعد ان احتار واحتار واحتار واحتار في الاختيار .. ثم اختار واحده ..
للبالون قطعه حديد مستديره تربط في اسفل الخيط كثقل لها حتى لا تطير .. 
علي يسال : ماما لو قطعت قطعه الحديد ماذا يحدث ؟؟
قلت له : تطير البلونه بعيدا ولن اشترى لك غيرها ..
قال : طيب اريد ان اربطها في يدي ..
قلت : خليها في الحديده افضل لحتى ما تنساب من يدك ..
هذا الطفل الذي يحب الاستكشاف كاي طفل .. فتح الخيط من الحديده .. دون ان انتبه .. طارت البالونه ..الى سقف المعرض المرتفع جدا مع عشرات البالونات الهاربات ..
علي يبكي : ماما طارت البالونه ..
انا اقول له : لم لا تسمع الكلام . لم تركتها تطير وقطعت الخيط ..
شرح لي باكيا انه كان يريد ان تكون في يده ..
كان الحكم عليه ان لا بالونه جديده له ..
هل سيكرر علي هذا الامر مره اخرى ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .