ابراهيم العصفور في ذمة الله ( 4 )

مع الكثير من المسجات التي وصلتني معزيه استوقفتني البعض لجمال ما بها من معاني احببت اثباتها وانا اقول هنا انها ليست من تأليفي وانما اضعها هنا لبيانها بالنسبة لي:
المسج الاول : منذ ايام قليله قد كان معنا ضاحكا مبتسما لا يشكو من شيء ويساعد الناس في شكواهم ويحاول ان حلها بشتى الطرق ، وقد خدم بلاده ، ومجتمعه حيث كان بمثابة الاب والاخ والصديق والقريب للجميع وقد فقدناه مع الجميع ، لقد انكسرت قلوبنا بفقده ورحيله الى الرفيق الاعلى ، ندعو المولى عزوجل ان يدخله في فسيح جناته وان يغفر له ذنوبه والفاتحه الى روح الفقيد المرحوم الحاج الشيخ ابراهيم بن علي العصفور واهداها الى روحه الطاهره النقيه الساميه .
المسج الثاني : أبا نازك ..
كنت مثل الطيب نفرح بانتشاره
 كنت بالنسبة لنا حاجة كبيره ..
 انت نور ترفض الارض اندثاره ..
انت غيث يروى الدنيا غديره ..
انت جار يفزع لي ضاق جاره ..
انت سيره مثلها ما فيه سيره ...
انت غايه انت رايه انت شاره
 انت خوة انت قوة انت جيره
انت كل المدح ما ينقص عباره
انت كل المجد ما تبقى مسيره
باختصار انت الذي صعب اختصاره
انت تاريخك من اولته لاخيره
المسج الثالث: قد ذهبت يا دنيا الخلود ، وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصه ، وفي العيون دمعا وخاصة لدى من شارككالحلوة والمره طيلة حياتك عائلتك الكريمه ، لكنك رغم بعادك عنا فانت تعيش معنا وفي ضمائرنا نذكرك مع الاصيل ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الصغار ونسمعك نشيدا شجيا مع تراتيل الابرار والصديقين في الفردوس السماوي .

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .