نثريات في الحب


اهداء الى النور الذي يهدينا الى الخير
(1)      
  أنت نور في حياتي  تغشاها
أعماني عن أن أرى غيرك
كيف حدث ذلك  لا اعرف
أتقارب معك بروح تنتقل معك عبر هذه الحياة
اعرف انك هناك موجود في مكان ما
أراك  تسري بقلبي
وأعجب من هذا الشعور
الذي أعايشه الآن معك
أخافه وأحبه  وكفى

(2)       
تتقارب الازمان والاماكن بيني وبينك
اجد نفسي اشتاق لك واخافك
اعود لسنوات ماضيه في حياتي
حيث كان الحب هو الهدف
فلا اجد هذه الخفقه القويه
اعرف انني اهرب منك اليك
واعرف انني اخاف مما انا مقدمه عليه
واتساءل هل انا مسلوبه الاراده معك
روحي التي كانت تنشد الموت منذ لحظات ماضيه
تناشد الحياة عبرك
لا لاجل الحياة
بل لاجل الخلود

(3)   
     انت معبري للعالم الأوسع
فلا اريد ان أخسرك في الطريق
أتسلق شعاع النور باتجاهك
لأن لي تصور انك هناك تأخذ بيدي للخلاص
فلا ترمي بي من شاهق
ولا تضيعني في الطريق
حتى لا اضيع

(4)  
      شدني اليك ايها النور
علني اجد الخلاص
تحولت من كيان ادمي مقيم في مساحه هنا
الى كيان لا ادركه يطوف الاكوان
اه مما انا فيه
سامحك الله ايها النور
سلبت طاقتي بالعبور
لا انا قادره على التراجع
ولا انا اصل اليك
تلطف بي يا ربي
فانني ببابك واقفه
بين الخوف والرجاء


ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .