قصه غير مكتملة

*** يصادف ان ترى فلما فيعجبك وتستغرق في احداثه لدرجه انك تعتبر نفسك احد افراده - تغوص فيه بصوره تذهلك عما حولك ، كانه اصبح قطعة منك وفجأة يظهر لك مقطع في وسط الاحداث المثيرة فيه  انه .... يتبع ....
*** اشتريت مره روايه من دولة ما ومن شده اعجابي بها  اثناء القراءة فانني قضيت يومين اداوم على قراءتها من شدة تعلقي بالاحداث وعندما انتهيت من قراءتها .. اكتشفت ان لها جزءا ثانيا لم انتبه على وجوده لاشتريه ..ووسط الاحداث المثيره ظهر ان البعض منها لم تنتهي .... وظلت معلقة .
*** بعض الناس في حياتنا مثل هذا الفلم  وهذه الرواية .. قرروا ان يخرجوا منها دون ان يبرروا لنا سبب خروجهم بصورة احيانا نشعر فيها بالالم اذا اعطيناهم جزءا من ذواتنا ، وحياتنا وتفكيرنا .. وفجأة قرروا ان لا يكونوا فيها .. وهي سلسله فقد اكون ايضا انا من قمت بذلك .. اذ ما دمت انتمي للجنس البشري فان ما يسري عليهم بالتأكيد يسري علي سواء قل ذلك او كثر .
*** احدهم تكلم معي بمراره ، ما رايك بمن اضافني للفيس بوك وكان بيننا حديث اخوة وفجأة وبدن سابق انذار حذف اسمي وقرر مقاطعتي . لم اعرف بماذا ارد .. لان النفس الانسانية اعقد من استطيع ان استوعب انا احتمالاتها .
واتذكر قول الامام الصادق عليه السلام :  ( احمل اخاك على سبعين محملا ) فقط من باب عدم اساءة الظن .
ولكن انى للشيطان ان يترك الانسان دون ان يوسوس له من هذا الباب .
دمتم بخير

هناك تعليق واحد:

مدونة الحبوني يقول...

باب التماس الاعزار ليس بالهين ولكن يوجد بعض الناس يستطيعون تحمل اخطاء غيرهم ولكن كل واحد منهم بحسب قوة تحملة لنوع الاساءة ولا انكر ان من يتحملون اخطاء غيرهم واسائتهم لهم اجركبير عند الله , وبالنسبة لنسيانك او السهو عن عدم شراء باقي القصة التي كنتي مشغولة باحداثها ربما كان ذلك لحكمة لا يعلمها الا الله ,,, موضوعك له مغزي جميل ولة ابعاد تحتاج القوف عندها لبرهة لاخذ نظرة علي مجريات الحياة . جعلة الله في ميزان حسناتك

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .