صديقتي النسمة

بعض الناس في حياتنا تواجدهم كالنسمه ..
نفرح بتواجدهم ونضحك من اعماق قلوبنا ونحن نتذاكر مختلف الحكايا والتفاصيل الصغيره التي نعايشها في حياتنا اليوميه ..
قد لا نلتقي بهم اشهرا عديده ..
 وعندما نلتقي بهم لا معنى للعتاب واذا بنا نكمل ما بدأناه من قصص  وحكايا وكاننا فارقناهم للتو ..
اضحكتني احدى الاخوات التي عملت مسج تريد ان تحدد موعد لزيارتي مع مجموعه من الاخوات للتعزيه في وفاة عمتي  ..
 وبعد ان كلمتها صارت تعتب على اختها التي اتعايش معها انا هذه الحاله ( الصديقه النسمه ) ..
 وتعترف انها مقصره جدا في حقي بعدم حضورها للتعزيه .. 
قلت لها طيب لم تريدين ان تؤلبيني عليها .. 
انا اتعايش معها حاله خاصه ..
 لا عليك انتي من الامر ..
اعرف اننا نفترق اياما طويله ..
ولكن عند تواجدها تكون حرارة اللقاء كاننا لم نفترق ابدا ونكمل حكايا مضى على بدايتها اشهرا طويله ..
المره الوحيده التي عتبت عليها .. عندما مرضت وعملت عمليه ولم تسال عني .. احزنني الامر لدرجه حارقه .. ولكن بعدها رجعت الى رشدي في الامر ..
مثل هذه الصديقه النسمه هي ( هاله الغاليه )
هذه الانسانه التي التقيتها بطريقه مذهله عبر النت ..
وكلما تقاربت معها ادركت كم هي انسانه ..
قد نفترق انا وهي اشهرا طويله ..
واول كلمه نقولها عندما نلتقي : اشتاقك ..
لم التقي بهاله حقيقه ولكن التقيت روحها الجميله .. من الممكن ان احكي لهاله اي شي وكل شي .. وكانني احكي لنفسي .. لا تغضب مني مع انها تسميني نازك نكد ..روحها المرحه مذهله .. تعبر بكلماتها الساخره في تعليقاتها وموضوعاتها كل الابحر .. لا يهمها اي شاطيء سترسو سفينتها عندما تبحر ..
اضحك عند قراءتي لكلماتها وكانني لم اضحك في حياتي يوما ..
حقيقه انني سعيده بوجودها لدرجه انني اعتبر انني حصلت على درة نادره من الصديقات .. 
اتمنى ان التقيها يوما .. ولا ادري كيف سيكون لقاءنا ..ولكن مع رزانه صوتها .. واسلوب تعليقاتها الساخره والتي ابدا لا تجرح بها لا اعرف كيف يمكن ان يكون هذا اللقاء المترقب .؟؟
ربي يجمعني بك يا هاله ونلتقي يوما ما .. لنكمل حديثا لا ينتهي .. خاصه عندما يتناول جواد الحلو .. ورئيسه العصابه روان .. والرائع علي ..
وارائنا حلو مختلف القضايا السياسيه والاجتماعيه والاقتصاديه والادبيه ووووو...
ربي لا يحرمني من الصديقات النسمه ..

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .