يوم دراسي سعيد

الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين
بدأ العام الدراسي 2012- 2013 يوم السبت الموافق 8 سبتمبر .. كان يوما مليئا بالحيويه .. يوما بدا فيه الطلاب في التوافد على مدارسهم .. احببت هذه الشوارع التي امتلات بالطلاب وهم ينتظرون باصات المدارس .. ويتواصلون فيما بينهم ..
يوم كالعيد هو .. الجميع يبارك بعام دراسي جديد.. الفرحه تعم الطلاب وهم يلبسون ملابس المدرسه ويستعدون لاستقبال مفاجآت هذا العام .. حول مختلف المناشط التي يمكن ان يمارسونها ..
شبهته بالعيد .. لان حقائب الطلاب الجديده .. وابتسامتهم على الوجه .. وسلامهم الحار على بعضهم البعض .. واستقبال معليمهم ومعلماتهم لهم فيه من اللطف ما تشعر انه يوم عيد ..
احببت هذا الخوف في اعين الاولاد الذي امتزج بفرحة لقاء زملائهم واصدقاهم  في المدرسه .. وواثقه انه يوم سيحمل الكثير من القصص والحكايا عند عودتهم حول اخر الاخبار .. واخر الاحداث التي سيعايشونها هذا اليوم ..
انتظر عودتهم .. واتوقع ان انشغل معهم وبهم .. ربي يوفق جميع الابناء والبنات وان يحقق اهليهم كل الامنيات التي يحلمون بها في اولادهم .. ويكونوا دوما فخرا لاهليهم ولدينهم ولبلدانهم ...
يوم سعيد من عمان الحبيبة ...

دمتم بمحبه 

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .