نداء العسل


من نداء العسل وصلني هذا المسج على موبايلي : ومن لا يعرف قصه نداء معي : ان هذه البنت معلمه لاحظت ان كلام زميلاتها كله يدور حول المصائب وما يفتقدونه من زياده رواتب وكثره الحصص ومصائب الطلاب وووووو
كلها مشاكل تدور حولهم يعملون على تسميم حياتهم بها بكثره ترديدها في كل ان كلما اجتمعوا ...
وكان هذا الحديث فيه لذه غير عاديه ليمارسونه يوميا .. فاعلنت في يوم من حياتها التمرد على هذه السلبيه وقررت ان تكون ايجابيه .. وتتجاهل اي علامات سلبيه  وتبتعد عن هؤلاء السلبيات باقصى درجه ممكنه وتمارس ايجابيتها بكل انطلاقة .. 
طبعا انا التي تسميني صديقتي هاله نازك نكد - وصديقتي عائشه تقول انني اتلذذ بالمصائب كمن يعصر على نفسه ليمونه .. اذهلتني نداء التي اختارت مرات ان تختم رسائلها ب نداء العسل ..
الاحلى عندما تاتيك رساله مثل هذه تستفتح بها صباحك .. تشعر ان الدنيا بخير خاصه اذا كان مزاجك مغيما قليلا ..
عادة نداء العسل ترسل لي مثل هذه المسجات بصوره متقطعه .. مرات متقاربه ومرات متباعدة .. ولكني وللحق اقول ان كلماتها دوما تأتي مثل البلسم على الجروح .. ومرات تغير لي مزاج يومي كله .. فهنيئا لك يا نداء العسل الاجر الذي تكتسبينه بدون ان تعلمي كم هي كلماتك الدافئه تشفى وتنثر محبه ولطف غير عاديين .. 
الان اترككم مع رسالة نداء لي اليوم : 
صباحك ورد وكلمات ايجابيه ( تتشكل الايام بإذن الرحمن بمثل ما نرسم من توقعات فتوقع دائما الخير واذا صادفت عقبات فكر في الحل وتوقع بأن الرحمن سيكون بجانبك ، ففي الحديث القدسي أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء ، كن سعيد من الداخل تجد  ان السعادة ستنعكس في عالمك الخارجي ) فلنبتسم ونجعل بإذن الله حياتنا اجمل وصباحك عسل يا احلى عسل ..

كم واحد منا يعمل مثل نداء العسل ؟؟ اعتقد آن الاوان ان نعمل ثوره ندائيه تحمل في محتواها هذا المضمون باشاعه المحبه واللطف وابراء القلوب .. 
بوركتي يا نداء ..
اعرف ان نداء لن تقرأ هذه الكلمات .. لذا لي الحق ان اقول انني اطلب منكم مشاركتي الدعاء لها بظهر الغيب ان يحقق الله امانيها في الحياة ويهبها من رزقه الخير الوفير ..

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .