اصناف البشر(2)

عندما تتفكر في البشر وسلوكاتهم يعتريك العجب احيانا ، واكثر ما يثير استغرابي هؤلاء الذين اختاروا ان يطلعوا كل يوم برأي وفن جديد واحيانا موقف غريب ، فمن باب خالف تعرف فانك لن تميز شخص وسط مجموعات البشر الا اذا كان مختلفا ، والبعض اختار ان يكون مميزا بفكره الفذ ونجاحه المبهر واجتهادة وقد يكون من خلال ان يتصف بمجوعه من الشمائل الجميله ، او بان يكون ايجابيا باي صورة ، وهذا الاختلاف نؤيده وليس مما يشذ او يثير الدهشة وان كانت الحياة احيانا تكون صعبة لدرجه اننا قد نفتقد الى هؤلاء البشر ولكنهم موجودون .
ولكن ما يثير دهشتي هم اولئك اللذين اختاروان يكونوا مختلفين بصورة اخرى ، فمثلا فتاوى غريبه في الدين ( زواج الجيرل فرند ) او اللي يطلع لنا بموضوع منع القبلات بين الازواج ، او المذيعه التي تؤيد تعدد الازواج او من يطلع على الاف المسلمين ليكفر فئة وكانه نصب نفسه الاله الاعظم ليقرر من الضال او من المهتدي او من تدعي ان الاسلام لم يذكر في القران عن الحجاب .
عندما اتفكر في كل هذا اؤقن ان القيامه قاربت واننا نعايش ما يسمى باخر الزمان .
لا اريد ان اذكر اسماء هؤلاء الذين اختاروا الاختلاف ليتميزا عن الاخرين بهذا الاختلاف الذي يرفضه عقلي الصغير ولا يتمكن من استيعابه وقد يكون ما هو غريب بالنسبة لي هو مألوف بالنسبة لغيري ، ولكني فقط احببت ان ادردش واستخرجه من نفسي لانني اشعر بالغربة في هذا العالم عندما ارى امثال هؤلاء يملؤون العالم ، وواثقه ان في العالم مثلي من يرفض مثل هذا الاختلاف ويرى ان التميز الحقيقى هو في اتقان العمل والاجتهاد الحقيقي للوصول الى الهدف ،.
واعود لاقول انني لا اريد ان اذكر اسماء هؤلاء لانني لا اريدهم ان يدخلوا عالمي الجميل حتى بذكر اسماءهم التي لا توحي لدي الا بالاختلاف القبيح .
ادعو الله ان نكون مختلفين بتميز اعمالنا وجودتها ، وعطاءنا وجميل شمائلنا ويبعد عنا كل ما عداها .

هناك تعليقان (2):

أمواج صامته يقول...

وهناك من اختاورا الشذوذ الجنسي والغريب انهم مقتنعين ويؤيدون شذوذهم بالادله العجيبه
ولهم مدونات واي موضوع تافه تلاقي عشرات التعليقات سبحان الله
الغرائب فيالعالم لن تنتهي مادام الانسان ذلك النخلوق العجيب موجود

Nazek يقول...

فعلا نحتار في بعض الافكار المطروحه
ويظل ما هو غريب بالنسبة الينا قد يكون مالوف وعادي عند الاخرين

بس يمكن لو حطينا نفسنا في نفس الموقف بنتصرف مثلهم
ومثل ما قلت الانسان مخلوق عجيب
اشكر على المرور والتعليق
ولي زيارة لمدونتك ان شاء الله
تحياتي

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .