عشرة في مرة

قانون ابتدعته
انا اكتشفت نفسي من بعد ما قدمت استقالتي من العمل لا من الحياة
البعض ظن انني بطلوعي من العمل انني سامارس هواية الحريم
القهوة وقت الضحى والانتقال من بيت ل بيت وممارسة هواية الحش والنميمه
طبعا ما انفي عن نفسي انني امارس احيانا هذه الهواية
وما شاء الله تمدني الزيارة الواحده باخبار لا تقل عن عشرة موضوعات في الجلسه الواحده تتناول خلالها الحريم سوالف تبدأ من السياسه العامة وانتهاء بتربية الاطفال مرورا بموضوعات القوانين الجديده والافكار واخبار المجتمع واحيانا تنحى ناحية دينيه
ولا صالون مي زياده
طبعا انا بعد ادلي بدلوي من عالم النت
عشان اعرف ان الغالبية ما يكونوا مطلعين على الاخبار منه
لذا احتاج شويه اخبار عشان تحلى الجلسه خاصة لو كانت اخبار مثل اللي يحاول يمنع البوس بين الزوجين ، او اللي تطالب ب تعدد الازواج ، وزواج الجيرفرند
وفي نشرة الجلسه طبعا لا تخلى الموضوعات من قضايا عالمية بين العراق وفلسطين وغيرها
اعود الى قانون عشرة في مرة
طبعا بعد جلوسي في البيت قررت ان اقوم ببعض مهام ربات البيوت
ومنه كوي الملابس
وعشان اسهل على بنتي ان تساعدني بدون ان تشعر بالذنب ان لا تكوي الجميع عملت قانون 10 /1
اي لازم تكوي 10 قطع في المرة الواحده ما اقل
وصارت المهمه اسهل بكثير
طبعا
انا من ابدأ حملة تنظيف في البيت ممكن امل بعد شوي
فاسوي سياسه تجزئة المهام
فتكون الانجازات احلى واجمل
لذا فان ابتكار اسلوب للتعاطي مع الروتين وجعله مهام ممتعه افضل من التبرم منه .
تحياتي ودمتم بخير

هناك تعليقان (2):

أمواج صامته يقول...

أنا مثلك اعاني من الملل من شغل المنزل
واحسن غرفه انظفها هي غرفه التلفزيون
طبعا السبب معروف هههههه
ولكي اهون الملل تلاقيني اسمع اناشيد مع التنظيف مره بالاب توب ومره بالجوال المهم امشي حالي ولو اني نفسي احب شغل البيت واعمل بحب لكن .........

Nazek يقول...

في العادة من الممكن ان اجتاز حاله الملل بان اقوم بعدة اشياء وابدأ باحبها
واقسم الاعمال
فما احس انه واجب ممل

وغالبا افتح صوت التلفزيون لاستمع الى قران او اناشيد فوجود الصخب يبعث على النشاط في

ويظل الاجر والثواب ان شاء الله هدفنا وعساه يكون في ميزان حسناتنا

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .