تأريخ مهم

يوم 11-11-1971 تاريخ مهم تحولت فيه أمي من عالم الانوثه الى عالم الامومة ،وانتقلت الجنه تحت اقدامها .... بمولدي .
ولا اقصد انني جلبت لها الجنة ، ولكني بالتأكيد جلبت لها الفرحة الى قلبها بمقدمي ، مثلما حدث لي ذلك بمقدم ابنتي الغالية فاطمة 8-9-1994
واسم ابنتي بالرغم منه محبب قريب الى نفسي لانه اسم سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء الا انني - اعترف - انني لم اختره لها مسبقا ، فقبل ان تشرف ابنتي كانت عشرات الاسماء في ذهني وكان ابرزها اسم ( نور )
لانني اعتبرت ان مقدمها نورا في حياتي الا ان حادثه مضحكة سبقت موضوع ولادتي وهو ان وصول عامل للعمل في بيت والدي يحمل اسم نور ، ففكرت كيف يمكن ان اسمي ابنتي نور واسم عامل المنزل نور فما كان مني الا ان الغيت مشروع هذه التسمية . وسبحان الله الذي اغلق بصري وبصيرتي عن جميع الاسماء الا عندما دخلت علي امي المستشفى وقالت : ابن خالك وسام سالني عن فطومه عندما دخلت ، لذا ما رايك ان نسميها فاطمة ؟ .
هو اعتبر ان اسمها فاطمة بداهة ، فأسميتها فاطمة ، وبالرغم من عشوائية اختيار الاسم الا انه ليس مما اندم عليه ، بل انني اشكره على هذا الاسم الجميل الذي يظل مميزا مدى الزمان .

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .