ثرثره مع الذات بلا معنى

يا الهي
لدي كثير من الملفات مفتوحه
واجندة اعمال تحتاج لانجازها
كم اسعد بانجاز الاعمال من خلال عمل قائمه لها ثم احلى واجمل لحظه عندما اعمل خطا على اخر انجازاتي فيها لانني عندها ادرك انني حققت الهدف الذي وضعته
عادة ما اخرج من البيت بورقه فيها طلبات البيت ومشاويري التي احتاج انجازها في ذلك اليوم
حراره الجو تجعلني اجمع كل المشاوير ليوم اخصصه لانجازها وعندما اعود انفخ من حراره الجو التي احس انها اذابت دماغي وانني انتهيت الوذ بحجرتي انشد الهدوء
عاده احب كتابة كل شي - حتى انني اصبت بمرض الكتابه - كان انشاء هذه المدونه شيئا صعبا فكيف اثق بتكنلوجيا قد اودعها قراره روحي من افكار ومعاني وذكريات لاقوم في يوم جنوني اتخذته الشركه او عالم النت او لاي سبب ان يلغي كل ما كتبته او عملته ولانني افكر مثل عجائزنا والتي خلاص اصبحت منهم لا مجال للتهرب من هذه الحقيقه مع اقترابي من عالم الاربعين . فانني اخذت الوقت الطويل لاقناع نفسي انه حتى لو ضاعوا اين المشكله ، أليس لكل شيء نهايه وقد تكون نهايه حياتي في الثانيه القادمه ، فهل ساخلد فيها اذا ما تركت كلمه هنا واخرى هناك .
اعرف انني ساجد هذه الكلمات وبالا علي يوما اذا اغويت بها انسان عن جاده الطريق القويم ، وستكون في ميزان حسناتي اذا اهتدى بها انسان او انس لها فخففت عنه شي من الالم .
اجندتي هذه الايام مملوءه بالكثير من الاعمال ، وانا احب الاعمال ، لانني لا احب ان اكون فارغه من الافكار او الاعمال فيكون للشيطان طريقا الى نفسي ، ولو انه يغلبني احيانا ولكن ماذا افعل معه وهو الشيطان الرجيم اخذ عهدا على ربي ان يغوينا لذا فهو جالس على قلوبنا شئنا او ابينا ، وكلما اشتد ايماننا اشتدت معركته وتنوعت اسلحته ، ياربي ترحمنا بس منه وتبعده عن انفسنا واحبتنا وحياتنا لنعود اليك ونحقق الاوب .
من اجندتي :
- القراءه في كتابين : مكارم الاخلاق - الاخلاق والاداب الاسلاميه وهي كتب وصلتني بطرق الصدفه ولكني تمسكت ان اقراها خلال الاسبوعين القادمين .
قراءه روايتين : على جهاز الحاسوب بعد تنزيلهما وساعود للحديث عنهما لان احدى الروايتين تحمل اجابه لسؤال طرحته على احد الاخوة من عالم المدونات فارشدني له ساعود للحديث عنه .
توليفه الحياة كما نسميها واسميها محبه الله لي قذفت في طريقي بموضوعات ابحث عنها واهتم بها ، واتشوق لاستكمال اجندتي الثقافيه لانني ارغب ايضا ان اضمن الافكار اللي ساحصل عليها في هذه المدونه لانها افكار تعنيني بالدرجه الاولى وقد تعني انسان يشبهني .
دمتم بمحبه 

ليست هناك تعليقات:

تحية من القلب لزوار المدونة

تحيه لكل من وصل الى مدونتي
وتحية اكبر لمن قضى الجزء من وقته وهو يتصفحها
وتحية كبرى لمن شارك بتعليقات تفيدني وتمدني الحماس لأمضي قدما ، والا فان اي عمل لا يتلقى الدعم ولو بالكلمة البسيطه فانه لا يرقى بل يموت ويبلى .
اشكر من تفاعل وارسل لي ايميل خاص ، ليعطيني انطباعه ، وكنت أأمل ان تكون تعليقاته على المدونه مباشرة .
ولكني اشكركم احبتي لأن اي تعليق ، واي ملاحظة لها موضع احترام وترحيب في نفسي واشكر من ساعدني من البداية على انشاء هذه المدونه .
تحياتي لكم .